D O Z News

D O Z News Li dozê xwedî derdikeve
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 سفينة روسية جديدة تستقر في طرطوس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
♥¹Ŗ Ã M Ã Ņ
♥¹Ɽ Ã Ϻ Ã Ɲ
♥¹Ɽ Ã Ϻ Ã Ɲ
avatar

عدد المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 09/07/2016

مُساهمةموضوع: سفينة روسية جديدة تستقر في طرطوس   الإثنين يوليو 11, 2016 9:00 pm

تعزز القوات الروسية مواقعها على الساحل السوري بالمزيد من السفن البحرية بالتزامن مع احتدام المعارك في كل من منبج بين قوات سوريا الديمقراطية وتنظيم داعش , وبين قوات النظام السوري والجماعات الإسلامية المتطرفة في حلب ,وعليه عبرت سفينة روسية جديدة باسم ” يامال ” مضيق البوسفور قادمة من روسية متجهة إلى نقطة الإسناد الروسية في طرطروس على الساحل السوري .

وبحسب وكالة إنتر فاكس السروسية بأن سفينة “يامال ” هي ثالث سفينة روسية تعبر البوسفور إلى سوريا منذ الأربعاء الماضي ,حيث اجتازت المضيق في اليوم المذكور سفينة الإنزال الكبيرة “مينسك”، وبعدها سفينة الإنزال الكبيرة أيضا، “آزوف”.

هذا، وأبحرت في غضون الأشهر الثلاثة الماضية بين روسيا وسوريا ذهابا وإيابا خمس سفن إنزال روسية كبيرة، بينها “يامال”، إضافة إلى سفينة شحن وإسناد تستخدم في إنشاءات البنى التحتية في الأعماق.

وتؤكد وسائل الإعلام الغربية أن السفن الحربية الروسية تعكف على تنفيذ عملية “سوريا إكسبرس”، المتمثلة في تأمين الذخائر للقوات الروسية المرابطة في اللاذقية، وللقوات الحكومية السورية، لإسنادها في قتال تنظيمي “داعش”، و”جبهة النصرة” الإرهابيين في سوريا.


11.07.2016
19:59:45
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://doznews.halamuntada.com
 
سفينة روسية جديدة تستقر في طرطوس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
D O Z News :: سياسي :: الشرق الأوسط-
انتقل الى: