D O Z News

D O Z News Li dozê xwedî derdikeve
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 شح الماء والكهرباء في أغلب مدن روج آفا والحاكمية المشتركة تطالب الجهات المسؤولة بحلها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
♥¹Ŗ Ã M Ã Ņ
♥¹Ɽ Ã Ϻ Ã Ɲ
♥¹Ɽ Ã Ϻ Ã Ɲ
avatar

عدد المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 09/07/2016

مُساهمةموضوع: شح الماء والكهرباء في أغلب مدن روج آفا والحاكمية المشتركة تطالب الجهات المسؤولة بحلها   الإثنين يوليو 11, 2016 8:40 pm

بعد وصول الحالة الخدمية في مقاطعة الجزيرة إلى أسوء حالتها نتيجة لإهمال المسؤولين ونشر الفساد والفوضى في بعض المؤسسات التابعة للإدارة الذاتية الديمقراطية , أدركت الحاكمية المشتركة بأن المواطن يعيش في حالة سيئة وبذلك طالبت المجلس التنفيذي بضرورة الوقف على كل ما هو متعلق بالمسائل الخدمية وخاصة منها اليومية التي تهم المواطنين وخاصة الماء والكهرباء وإيجاد الحلول الناجحة ,كما حثت المجلس التشريعي بضرورة إيصال نسخ القوانين وجميع اللوائح التنفيذية إلى كل المجالس والمؤسسات والهيئات المعنية، وذلك خلال اجتماعين منفصلين.

واجتمعت الحاكمية المشتركة لمقاطعة الجزيرة اليوم مع المجلس التنفيذي في مقرها بمدينة رميلان التابعة لكركي لكي.

وحضر الاجتماع الحاكمة المشتركة هيفا عربو ونواب ومستشاري الحاكمية، ومن جانب المجلس التنفيذي حضر رئيس المجلس عبدالكريم صاروخان ونائباه شاميرام شمعون وحسين العزام.

وبعد عرض آخر الأوضاع السياسية، بدأ رئيس المجلس التنفيذي عبد الكريم صاروخان بتقييم الوضع التنظيمي, وتحدث مطولاً عن المشاكل التي يعاني منها المواطنون في المقاطعة، وكان في طليعة هذه المشاكل شح المياه في أغلب مدن المقاطعة وانقطاع التيار الكهربائي عن المحولات المنصوبة لمضخات الآبار.

وفي هذا السياق, أكد صاروخان أنهم في المجلس التنفيذي وعبر هيئاتهم المختصة حلوا جزءاً كبيراً من هذه المشكلة.

ومن جانبها، وجهت الحاكمية المشتركة للمقاطعة، المجلس التنفيذي بضرورة الوقوف على المواضيع اليومية التي تهم المواطنين وخاصة الماء والكهرباء وإيجاد الحلول الناجحة لها قبل تفاقمها، إلى جانب متابعة تنفيذ القوانين والتعاميم والقرارات الصادرة عن المجلس التنفيذي وهيئاته.

وفي الختام تم التأكيد على ضرورة تفعيل كافة هيئات المجلس التنفيذي ومكاتبه المعنية، للوقوف على كافة المسائل المتعلقة بخدمة المواطنين.


11.07.2016
19:40:24
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://doznews.halamuntada.com
 
شح الماء والكهرباء في أغلب مدن روج آفا والحاكمية المشتركة تطالب الجهات المسؤولة بحلها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
D O Z News :: سياسي :: كوردستانيات-
انتقل الى: