D O Z News

D O Z News Li dozê xwedî derdikeve
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 نائبة كردية لحزب الشعوب الديمقراطية : سوف لن أحضر جلسات المحاكمة المرفوعة بحقي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
♥¹Ŗ Ã M Ã Ņ
♥¹Ɽ Ã Ϻ Ã Ɲ
♥¹Ɽ Ã Ϻ Ã Ɲ
avatar

عدد المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 09/07/2016

مُساهمةموضوع: نائبة كردية لحزب الشعوب الديمقراطية : سوف لن أحضر جلسات المحاكمة المرفوعة بحقي   الإثنين يوليو 11, 2016 8:48 pm

أعلنت النائبة والبرلمانية لمدينة إسطنبول لحزب الشعوب الديمقراطية HDP ’’ برفين بولدان ’’ , أنها سوف لن تحضر جلسات المحاكمة التي رفعت بحقها من قبل محكمة الجمهورية التركية العليا في أنقرة , والتي تتعلق بقضايا تعود لعام 2008 , وذلك عندما قالت ’’ بولدان ’’ ’’ نداءات أوجلان يجب أن لها آذان صاغية ’’.

وقالت ’’ برفين بولدان ’’ البرلمانية لحزب الشعوب الديمقراطية وإحدى أعضاء هيئة اللقاء مع الزعيم الكردي عبدالله أوجلان في سجن إمرالية , أن المحكمة التركية العليا في أنقرة قد أرسلت تبليغاً يأمرها بالحضور للمحاكمة , وأضافت , لكن سوف لن أذهب للحضور.

وأكدت ’’ بولدان ’’ أن تلقت الدعوة رسمياً من قبل المحكمة العليا في أنقرة بتهمة النداء الى آذان صاغية لدعوة أوجلان والتي يدعوا فيها الى السلام.

وأشارت بولدان أنها لن تحضر جلسات المحكمة التي فتحت بحقها دعوى لعام 2008.

والجدير ذكره فأن الدولة التركية قامت برفع الحصانة الدبلوماسية عن النواب البرلمانيين مستهدفة بذلك فقط النواب الأكراد في حزب الشعوب الديمقراطية , بعد ايعاذ من رئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان والتي دعى فيها الى محاكمة البرلمانيين الموالين لحزب العمال الكردستاني حسب وصفه.


11.07.2016
19:47:37
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://doznews.halamuntada.com
 
نائبة كردية لحزب الشعوب الديمقراطية : سوف لن أحضر جلسات المحاكمة المرفوعة بحقي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
D O Z News :: سياسي :: كوردستانيات-
انتقل الى: